دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-22

نتنياهو: إسرائيل وجهت لحزب الله ضربات لم يكن يتصورها

الراي نيوز - قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأحد، إن إسرائيل وجهت ضربات لجماعة حزب الله مع إيران في الأيام الماضية بطرق لم تكن تتصورها.

وأضاف بحسب بيان صادر عن مكتبه "إذا لم يفهم حزب الله الرسالة، فأنا أعدكم أنه سيفهمها".

وتأتي تصريحات نتنياهو في ختام أسبوع شهد تفجير أجهزة اتصال في لبنان على مدى يومين في عملية منسوبة لإسرائيل، وضربة جوية قرب بيروت أدت لاستشهاد عدد من اللبنانيين، وضربات جوية مكثّفة لأهداف عائدة له في جنوب لبنان السبت.

لكن تصريحات رئيس الوزراء أتت أيضا بعد ساعات من اضطرار "مئات الآلاف" من الإسرائيليين للاحتماء في الملاجئ، مع إطلاق الحزب رشقات صاروخية استهدفت مناطق قريبة من مدينة حيفا.

وهذا هو أبعد مدى تصله صواريخ الحزب منذ بدء التصعيد الراهن بين الطرفين في تشرين الأول/أكتوبر، غداة اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وفي ظل هذا التوتر، حذّرت الأمم المتحدة الأحد من أن المنطقة باتت على مشارف "كارثة وشيكة".

وقال نتنياهو في بيان "وجهنا في الأيام الأخيرة سلسلة من الضربات لحزب الله لم يكن يتوقعها أبدا. إذا لم يكن حزب الله قد فهم الرسالة، فأنا أؤكد لكم أنه سيفهم الرسالة" بعد هذه الضربات.

ولم يذكر تفاصيل بشأن هذه الضربات.

وشدد رئيس الوزراء على أنه "لا يمكن لأي دولة أن تتساهل مع الهجمات على مواطنيها وعلى مدنها. نحن، إسرائيل، لن نتساهل مع ذلك أيضا".

أ ف ب

عدد المشاهدات : ( 509 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .